فعاليات #يوم_الوفاء_لشهداء_الوطن خلال مخيم #إفطار_ودعوة_الجبيل وزيارة السيد محافظ الجبيل للمخيم

IMG_6922

رعى محافظ الجبيل المهندس بدر العطيشان (يوم الوفاء لشهداء الوطن) في مخيم التفطير الرمضاني الحادي والعشرين (دعوة وإفطار) والذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة الجبيل، بحضور مديري الدوائر الحكومية وعدد من المسئولين.

وقام المحافظ وضيوف المخيم بجولة على مخيمات الجاليات، اطلعوا من خلالها على ما يقدم للمستفيدين من أبناء الجاليات المقيمة من برامج وأنشطة دعوية وتوعوية والدور الذي يقوم به المخيم لخدمة الجاليات ورسالة الاسلام.

بعدها تناول الجميع الإفطار سائلين المولى عز وجل بأن يرحم جنودنا البواسل ممن استشهدوا في سبيل الله والذود عن حمى الوطن، واوضح مدير المخيم لـ «اليوم» ان عدد الاشخاص الذين تم تفطيرهم في المخيم خلال الخمسة الايام الاولى من رمضان المبارك يقارب 19500. كما بلغ عدد الذين اشهروا إسلامهم 28.

وقام المكتب التعاوني بالجبيل على هامش هذا اليوم بتوزيع 50 ألف نسخة من (cd) عن عاصفة الحزم، وكذلك ترجمة كتاب حقيقة الحوثيين لعدة لغات وتوزيعه وتوحيد الشعارات والكلمات داخل المخيمات عن أهمية الوطن ومكانة حمايته في الإسلام، وما تقوم به الدولة – حفظها الله – لرعاية المقدسات ونشر الإسلام وكذلك توزيع 3 آلاف تي شيرت عن شهداء الوطن، بالإضافة إلى حملة إعلانية متكاملة لتغطية الجبيل البلد في الدعوة لحضور يوم الوفاء لشهداء الواجب.

وقال محافظ الجبيل: “أسال الله تعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسنات الجميع وان يحفظ البلد من كل مكروه، وأن يجعله آمنا مطمئناً في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد. وكذلك نسأل الله النصر والسداد والتوفيق لقواتنا المرابطة على الحدود الجنوبية وفي كل مكان في المملكة.

وثمن رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالجبيل الشيخ خالد العتيبي محافظ الجبيل على رعايته وتشريفه المناسبة، والتي يقيمها المكتب إيمانا منه بأن جميع المرافق والقطاعات في وطننا مكملة لبعضها البعض وتعمل بصورة تكاملية لخدمة الوطن.

كما ألقى مدير إدارة الأوقاف والدعوة والإرشاد بالمحافظة الشيخ أحمد الجراح كلمة قال فيها: “المحبة للأوطان والانتماء إلى البلدان أمر غريزي وطبيعة طبع الله النفوس عليها، وقد اقترن حب الوطن بحب النفس في كتاب الله عز وجل.

نبذة عن الكاتب

Programmer, 👨🏼‍💻 I love coding & developing Web apps  iOS apps, sometimes Graphic designer, Now Working as Vice chairman of IT Department at @dawah_jubail

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.